منتديات ويلي هامسون
منتديات ويلي هامسون ترحبكم
اذا كنت قد سجلت في المنتدى تفضل بـ الدخول ,,
واذا كان هذي زيارتك الاولى فتفضل بالتسجيل..



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صمووود
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 12/12/2008
انثى
المشاركات : 46

مُساهمةموضوع: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   الجمعة ديسمبر 12, 2008 3:01 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

يقول المثل..من جا بلا منادى قعد بلا فراش <<ابوك يالمقدمات اللي زي كذا
:LLL:

يعني الدعوة ومافيها اني مدعوة انا وخويتي مس جوجو لهالمنتدى الرااااائع

وراح نخليه منتدى شامخ بمشاركاتنا إن شاء الله

وياللـه استنى الترحيب من الجميع وخاصه اخوي مساعد

ومن غاليتي مس جوجو


:LLL:


عدل سابقا من قبل صمووود في السبت فبراير 28, 2009 1:03 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مساعد الطيار
لإدآرهـ ..}~
لإدآرهـ ..}~


تاريخ التسجيل : 20/10/2008
ذكر
المشاركات : 544

مُساهمةموضوع: رد: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   الجمعة ديسمبر 12, 2008 3:11 am

ياهلا فيك نورتي يا صمود..

تفيدين وتستفيدين:):


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مساعد الطيار
لإدآرهـ ..}~
لإدآرهـ ..}~


تاريخ التسجيل : 20/10/2008
ذكر
المشاركات : 544

مُساهمةموضوع: رد: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   الجمعة ديسمبر 12, 2008 3:14 am

هلا فيك




عدل سابقا من قبل مساعد الطيار في السبت فبراير 28, 2009 1:06 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
•|‹М!Šš JoJo›|
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 12/12/2008
انثى
المشاركات : 6

مُساهمةموضوع: رد: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   الجمعة ديسمبر 12, 2008 4:00 am



اهليييييييييييين
هلا وغلا منوره المنتدى
ايوه انا قريبتكم ابغا اجي مديره << من بدايتها طمع ههههههه
يلا ان شاء الله يكون المنتدى من الافضل للأفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمووود
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 12/12/2008
انثى
المشاركات : 46

مُساهمةموضوع: رد: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   الجمعة ديسمبر 12, 2008 4:14 am

ارحب مساعد..
مس جوجو النور نورك يالغلا

وإن شاء الله يكون المنتدى مثل ماقلتي

لكن مديره هذي كثري لي منها هههههههه

لو وكيله كان اهون OP <<عمري ماسمعت وكيله بمنتديات


عدل سابقا من قبل صمووود في السبت فبراير 28, 2009 1:04 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
"لهيب الشو
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 13/12/2008
انثى
المشاركات : 11

مُساهمةموضوع: رد: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   السبت ديسمبر 13, 2008 3:54 am

اجل تبي اندومي ههههههههههههههههههه
يلاه قومي سويله لخوك
صح نسيت ارحب
هلا والله وغلا فييك خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمووود
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 12/12/2008
انثى
المشاركات : 46

مُساهمةموضوع: رد: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   السبت ديسمبر 13, 2008 4:00 am

يسلمووووووو عالترحيب يالغلا..


عدل سابقا من قبل صمووود في السبت فبراير 28, 2009 1:05 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكـ القلوب
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 24/10/2008
المشاركات : 27

مُساهمةموضوع: رد: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 6:02 pm

<P><STRONG>ياهلا والله</STRONG></P>
<P><STRONG>نور المنتدى </STRONG></P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمووود
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 12/12/2008
انثى
المشاركات : 46

مُساهمةموضوع: رد: ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ   الجمعة يناير 16, 2009 7:35 pm

ملك القلوب النور وجودك بالمنتدى

ويسلمووووو عالترحيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارجوا الانتباة امامك منعطف خطر.. اقصد ارجوا الترحيب خخخخخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ويلي هامسون :: الاقسام العامه :: الترحيب والمناسبات-
انتقل الى:  
الساعة الان بتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ويلي هامسون
 Copyright 2009 - 2010 © willie9
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط