منتديات ويلي هامسون
منتديات ويلي هامسون ترحبكم
اذا كنت قد سجلت في المنتدى تفضل بـ الدخول ,,
واذا كان هذي زيارتك الاولى فتفضل بالتسجيل..



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مارس 28, 2010 4:40 pm




اعتبر اتهامه بتعاطي المنشطات بأنه نكتة الموسم. السويدي فيلهيلمسون:
أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال

النادي - ماهر عبدالواهب
شكل حضوره للملاعب المحلية بمبلغ هو الأعلى في تاريخ تعاقدات الأندية السعودية، مادة دسمة للإعلام الرياضي، لكن سرعان ما انتزع إعجاب النقاد والمحللين بمستواه العالي وجهده الكبير من أجل استمرار انتصارات الزعيم، حتى بات هو في نظر الكثيرين "زعيم المحترفين" هذا الموسم. اللاعب السويدي الدولي كريستيان فيلهيلمسون وصف في حديثه إلى (النادي) إصابته في لقاء فريقه أمام الاتحاد بأنها صعبة لأنه كان يتمنى أن لا يغيب عن أي لقاء مع ناديه، لأنه يعيش مع الهلال مرحلة هامة في حياته الكروية، مرتاح فيها نفسيا جراء التعامل النموذجي معه من قبل الهلاليين، واعتبر أن اتهامه بتعاطي المنشطات نكتة الموسم، منوها بالعروض التي تلقاها مؤخرا وأدار لها ظهره، ولم يخف تفاؤله الكبير بتحقيق الهلال لكأس أندية آسيا. وكشف سر ظهوره في الموسم الأول بمستوى أقل من الموسم الحالي، مشيدا بوقفة الجماهير الهلالية معه، ومبديا إعجابه الكبير بالمدرب البلجيكي غيريتس واصفا إياه بأنه مدرب عبقري بفكره وشخصيته الفذة وبأنه أعاد صياغة الهلال فنيا.


- بداية.. ما الذي دعاك لتجديد عقدك مع الهلال لموسمين قادمين؟
* سأجيبك بدون ذكر أي جوانب مادية وسأكتفي بمحبة كافة الجماهير الهلالية والتعامل النموذجي من قبل الإدارة الهلالية، التي لم تقصر معي في شيء ومنحتني ثقة كبيرة وحب واحترام لا اعتقد بأنني سأجدهما في أي ناد أوروبي أو غيره، وباختصار شديد أنا مرتاح نفسيا في الهلال.


- ماذا عن إصابتك القوية أمام الاتحاد؟
* أعرف أن اللاعب احمد حديد لم يكن يقصد إيذائي، وما حدث جاء بسبب أن الدخول كان من الجنب فلم أتنبه له فكان سقوطي الخاطئ الذي تسبب في إصابتي القوية.


- كيف تسير الأمور بالنسبة للإصابة؟
* شخص الأطباء الإصابة بأنها عبارة عن خلع في مفصل الكوع وبعد أن تمت إعادة المفصل، وضعت جبيرة عليه و تحتاج الإصابة إلى فترة من العلاج والتأهيل.


- برأيك كيف استطاع الفريق الهلالي أن يجمع بين بطولتي دوري زين وكأس سمو ولي العهد؟
* لا توجد بطولة دون تحقيق جهد كبير وبصراحة العمل الذي شاهدته من قبل الجهاز الإداري والجهاز الفني والدعم الكبير اللامحدود من قبل إدارة النادي وعلى رأسها الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه سمو الأمير نواف بن سعد، وكذلك دعم والتفاف أعضاء شرف النادي ماديا ومعنويا، وكذلك المؤازرة الجماهيرية للنادي، بالإضافة إلى جهود لاعبي الفريق التي مكنت الهلال من تحقيق هاتين البطولتين، ولا زالت أطماعنا وطموحاتنا كبيرة بتحقيق المزيد.


- نفهم من كلامك أن الهلال سينافس بضراوة على بطولتي كأس آسيا، كأس الملك للأبطال؟
* نعم هـذا صحيح وبكل تأكيد سنكون الكلمة الأقوى، وسنعمل على زيادة غلة الهلال من البطولات .


- تحقيق الهلال للقب الدوري قبل نهايته بثلاث جولات ماذا يعني لك بالضبط؟
* بكل تأكيد هذا يدل دلالة قوية على أن فريقنا فريق قوي وكبير، ويضم عناصر في غاية الأهمية بالنسبة للكرة السعودية إضافة إلى تميز الفريق بوجود عناصر غير سعودية، ساهموا بمعية الجهازين الإداري والفني في تحسين صورة ووضعية الفريق خلال منافسات الموسم الكروي الحالي.


- ولكن هناك من شكك في أحقية وأفضلية الهلال مبررا ذلك بتدني مستوى أقرب منافسيه مقارنة بالمواسم السابقة؟
* وان يكن هناك تدن لمستويات تلك الفرق المنافسة الاتحاد والشباب و الأهلي و النصر. فإن هذا لا يلغي قوة الهلال وأحقيته بتحقيق الألقاب التي حصدها، وتلك الفرق لو كانت في عز مستوياتها لتمكنا بكل ثقة من التغلب عليها وتحقيق منجزاتنا من واقع الإعداد الجيد.


- ما سر اختلاف مستواك وتألقك في الموسم الحالي مقارنة بالموسم الماضي؟
* الموسم الماضي كنت جديدا على الكرة السعودية، وهناك عدة عوامل ساهمت في عدم بروزي وتألقي منها، وجود ظروف عائلية، إضافة إلى عدم الاستقرار الفني للفريق من خلال تعاقب أكثر من مدرب على تدريبه إضافة إلى شعوري بضغوط إعلامية وجماهيرية أسهمت في عدم استقراري نفسيا، وبالتالي ظهرت بشكل غير مرض إلى حد ما. لم أتخوف من غيريتس


- يقال بأنك كنت متخوفا من استبعادك حينما تعاقد الهلاليون مع البلجيكي (غيريتس)؟
* هذا كلام غير صحيح. أنا لاعب محترف والعقد شريعة المتعاقدين أتدرب وأستعد وأكون في قمة جاهزيتي، وإشراكي في المباريات من عدمه يرجع إلى المدرب، وبصراحة غيريتس مدرب كبير وعالمي وسماته الشخصية وهيبته وانضباطيته نجحت الفريق الهلالي الموسم الحالي، وهو مدرب لا يعتمد البتة على الأسماء بقدر ما يعتمد على عطاءات اللاعبين ونتاجهم داخل المستطيل الأخضر، وباختصار استطاع هذا المدرب إعادة صياغة الفريق الكروي الهلالي فنيا، وهو مدرب عبقري بفكره وشخصيته الفذة.


- هل أنت متفائل للهلال ببلوغ الأدوار النهائية الآسيوية عطفا على نتائجكم في أول جولتين؟
* فريق الهلال مرشح لأي بطولة، وفي النسخة السابقة من البطولة كان أحد أقوى المرشحين لها، ولكنه تعرض لظروف أبعدته عن التأهل للأدوار النهائية، وفي النسخة الحالية سنحاول بكل عزيمة وإصرار أن نواصل تألقنا بالفوز في كل الجولات المقبلة، وتحقيق كأس آسيا وأنا متفائل وواثق في فريقي زعيم أندية آسيا.


- هل فعلا الفرق التي واجهتكم كانت فرقا سهلة ولذلك تفوقتم عليها بسهولة؟
* لا يوجد فريق سهل طالما انه فريق يمثل بلاده في دوري القارة، فكل فريق يسعى جاهدا للفوز والمنافسة وليس للمشاركة والحضور ككومبارس، والهلال يحترم كل الفرق، الصغيرة منها قبل الكبيرة وهذا سر تميزه وتفوقه على جميع الفرق محليا وخارجيا.




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مارس 28, 2010 4:41 pm

- حدثنا بصراحة عن رأيك بالدوري السعودي؟
* دوري ناجح ومثير ومتابع من قبل الاتحادات القارية والدولية، ومن خلال مشاهدتي لبعض الدوريات الخليجية والعربية عبر القنوات الرياضية الفضائية يعتبر الدوري الأقوى والأفضل ويتفوق على بعض البطولات الأمريكية الجنوبية والأوروبية،.


- حماسك الشديد في الحصص التدريبية والمباريات أمر يثير بعض زملائك؟
* الأمر لا يتخطى حدود الحماس الزائد، ولا توجد بيني وبين أي لاعب من زملائي لاعبي الهلال أي خلافات أو سوء تفاهم، وأنا أؤدي دوري كما ينبغي كلاعب محترف، وأحترم الصغير والكبير، بل إنني انصح وأوجه كثيرا بعض اللاعبين الصاعدين الواعدين في الفريق الهلالي.


- يتهمك البعض بالتعالي على زملائك لاعبي الهلال؟
* هذا كلام غير صحيح، وأتحدى من يثبت لي صحته، وعلاقتي بجميع زملائي لاعبي الهلال أكثر من رائعة، ولا يوجد ما يعكر صفو هذه العلاقة إطلاقا، وهذه إشاعات مغرضين لا يريدون وحدة لاعبي الفريق الهلالي، بل إن جميع لاعبي الهلال يحبونني وأحبهم، ودوما أمازحهم وأداعبهم ببعض القفشات المضحكة. أنا هلالي حتى انتهاء عقدي


- ماذا عن العروض التي تلقيتها أخيرا؟
* تلقيت عروضا عديدة ولكنني لم أنظر إليها وألقيتها خلف ظهري بسبب ارتياحي الشديد مع فريق الهلال، وقد أقفلت هذا الملف نهائيا إلى حين انتهاء عقدي الجديد مع فريق الهلال.


- طالتك اتهامات كثيرة تتعلق بتعاطيك المنشطات.. ما تعليقك؟
* يرد ساخرا . هذه نكتة الموسم، أنا لاعب احترفت في أوروبا منذ سنوات، ومعتاد على فحوصات المنشطات بصفة دائمة حتى أصبحت خبيراً في المنشطات، وليس من طبعي أن أكون من هذه الفئة التي تستخدم المنشطات.


- ولكن لياقتك المرتفعة جعلتهم يشككون فيك؟
* اللاعب الأوروبي حصصه التدريبية أكثر من غيره، سواء الفردية أو الجماعية، ومن البديهي أن تكون لياقة اللاعب الأوروبي مرتفعة للغاية.


- كيف ترى الفارق بين الفرق التي لعبت بها بما فيها فريق الهلال السعودي؟
* لا أخفيك سرا بأنني لعبت لفرق متفاوتة المستويات خلال مشواري الاحترافي الكروي، وتظل محطات حياتي الكروية مع أندية روما الإيطالي و اندرلخت البلجيكي و الهلال السعودي هي الأميز والأبرز، و شعرت فيها بقمة نضجي الكروي. *


- ما صحة توقيعك لعقد رعاية إعلانية مع شركة (F6)؟
* لم يحصل حتى الآن أي توقيع رسمي ولا حتى موافقة نهائية على الشروط المطروحة ما بين الطرفين، وهذه الشركة لا علاقة لها بإدارة أعمالي لأنني مرتبط بوكيل أعمالي (فلابيو هالو) منذ فترة طويلة ومرتاح معه، ولا أخفيك بأنني لا ألهث كغيري من اللاعبين الأوروبيين للعقود الإعلانية والتجارية.


- ما الذي يحتاجه الاحتراف الكروي السعودي؟
* الاحتراف الكروي السعودي جيد في أشياء كثيرة، ولكنه يحتاج إلى مزيد من الجهد والانضباطية لدى بعض اللاعبين السعوديين الذين يتميزون بمهارات فردية عالية ونادرة، إضافة إلى احتياجهم لبنية جسمانية أقوى.


- حدثنا عن مشوارك الكروي مع الفرق التي لعبت لها؟
* بدأت مسيرتي الكروية في نادي ميالبي السويدي سنة 1997م، والذي يعتبر أول الأندية الثمانية التي لعبت لها حيث لعبت في هذا الفريق حتى سنة 2000م، وبعد ذلك انتقلت لفريق ستابيك النرويجي حتى عام 2003م، وبعدها انتقلت لفريق اندرلخت البلجيكي حتى 2006م، وبعدها انتقلت لفريق روما الإيطالي (إعارة) وفي عام 2007م انتقلت لفريق بولتون (إعارة)، وفي نفس العام لعبت لفريق ديبورتيفولاكورونيا كإعارة، وفي عام 2008م لعبت لفريق نانت الفرنسي، إلى أن انتقلت لفريق الهلال في شهر أغسطس ومستمر معه حتى هذه اللحظات. وحول التفاصيل أشار فيلهيلمسون أنه لعب لفريق ميالبي السويدي (52) مباراة سجل من خلالها (11) هدفا. وبالنسبة لفريق ستابيك النرويجي شارك معه (4) مواسم شارك فيها (84) مباراة وسجل (25) هدفا. وحول مشاركته مع فريق اندرلخت البلجيكي والتي يعتبرها من أجمل الفترات الكروية في حياته سيما وأنه اشتهر في أوروبا من خلال مشاركاته بدوري أبطال أوروبا حيث لعب معه (66) مباراة وسجل من خلالها (16) هدفا.. وبالنسبة لمشاركته مع فريق نانت الفرنسي والذي وصفها بالتجربة الأسوأ في تاريخه الكروي حيث لعب معهم (16) مباراة لم يسجل معهم سوى هدفا وحيدا، بعدها انتقل لفريق روما الإيطالي في نهاية موسم 2006 (كإعارة)،إلى أن انتقل لفريق الهلال الموسم الماضي نهاية 2008 وحتى هذه اللحظة 3/2010م.


- ما الذي يحتاجه الهلال من وجهة نظرك الموسم القادم؟
* الهلال فريق قوي ولا يحتاج سوى دعم جماهيره الوفية الغفيرة ومؤازرتها للفريق كما عودتنا نحن اللاعبين وحقيقة أنا ذهلت حينما شاهدت جماهيرية نادي الهلال الكبير في مختلف المدن التي لعبنا فيها أتعاطف مع الأيتام


- ما الذي دعاك للتبرع بجائزة أفضل لاعب للأسبوع الأول من دوري زين للمحترفين؟
* بصراحة تبرعي كان بدافع إنساني بحت وتعاطفي الدائم مع الأيتام متعود عليه منذ أن لعبت كرة القدم، الأمر الذي أكسبني أشياء كثيرة، وأرى أن تبرعي بمبلغ (50) ألف ريال لجمعية إنسان لرعاية الأيتام خطوة ستلاقي استحسان الرأي العام وليس الشارع الرياضي إذا ما أقدم عليها كل اللاعبين الفائزين بجوائز مالية وستنعكس آثارها الإيجابية على توفيقهم داخل الملعب وخارجه.


- مشاركاتك الدولية مع منتخب بلادك (السويد) كم بلغت؟
* شاركت مع منتخب السويد حوالي (50) مباراة دولية أحرزت من خلالها (4) أهداف، وبعد ذلك ابتعدت عن المشاركة لمنتخب بلادي الأمر الذي أثار حفيظة الإعلام الرياضي والشارع الرياضي السويدي.




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد الحارثي
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 28/03/2010
ذكر
المشاركات : 18
العمر : 26
الإقامة : جدة

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مارس 28, 2010 7:50 pm

لاعب كبير وله تاريخة وسمعته الكروية.....يسلموا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الوحيد
غزآل مبتدئ ..}~
غزآل مبتدئ ..}~


تاريخ التسجيل : 20/03/2010
ذكر
المشاركات : 87

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مارس 28, 2010 7:58 pm

يالبي قلبك يا ويلي

لاعب كبير وسمعته في السويد مثل سمعت ابراهيموفيتش

الله يعطيك العافيه على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مساعد الطيار
لإدآرهـ ..}~
لإدآرهـ ..}~


تاريخ التسجيل : 20/10/2008
ذكر
المشاركات : 544

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مارس 28, 2010 8:59 pm

يالبي قلبك ياويلي

لاعب يعرف الاحتراف من جد

يلوموني حبيبي فيك

مشكووووووووورهـ مودي قير على الموضوع الحلو مثلك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشاكس
غزآل مبتدئ ..}~
غزآل مبتدئ ..}~


تاريخ التسجيل : 23/03/2010
ذكر
المشاركات : 61

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مارس 28, 2010 9:21 pm

مشكوووره اختي على الموضوع

والله يعطيك العافيه على مجهوداتك الرائعه

وبالتوفيق لويلي و الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو نواف 11
الدعم الفني ..}~


تاريخ التسجيل : 07/04/2009
ذكر
المشاركات : 18

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مارس 28, 2010 9:42 pm

اقتباس :
طالتك اتهامات كثيرة تتعلق بتعاطيك المنشطات.. ما تعليقك؟
*
يرد ساخرا . هذه نكتة الموسم، أنا لاعب احترفت في أوروبا منذ سنوات،
ومعتاد على فحوصات المنشطات بصفة دائمة حتى أصبحت خبيراً في المنشطات،
وليس من طبعي أن أكون من هذه الفئة التي تستخدم المنشطات.


- ولكن لياقتك المرتفعة جعلتهم يشككون فيك؟
*
اللاعب الأوروبي حصصه التدريبية أكثر من غيره، سواء الفردية أو الجماعية،
ومن البديهي أن تكون لياقة اللاعب الأوروبي مرتفعة للغاية.



كبيييييير ياويلي

لبى قلبك بس

ألف شكر على الحوار المميز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغزال الشارد
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 26/03/2010
ذكر
المشاركات : 16

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مارس 28, 2010 9:44 pm

على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الإثنين مارس 29, 2010 4:12 pm

^^
العفو


منوريييييييييييييييييييين كولكم ياحبي لكم
دمتم في احترامي




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
≈ąறσŁђ-ąŁ 3ήžέ ●●
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 18/03/2010
انثى
المشاركات : 193
الإقامة : آإلريآإض - فديت ترآبهآ
المزاج : رآإيقه , :)

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الإثنين مارس 29, 2010 9:02 pm

لبىآ ويلي يآإنآسوو ,

تسسلمين خيتو ع هيك طرح ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طارق التايب
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 29/03/2010
ذكر
المشاركات : 1

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الإثنين مارس 29, 2010 10:02 pm

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الإثنين مارس 29, 2010 10:36 pm

^^
منورااات




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فديت عيونك .
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 31/03/2010
ذكر
المشاركات : 7

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأربعاء مارس 31, 2010 6:16 am

بسلمووووووووو أختي الغاليه
والله يعطيك ألف عاااافيه
ع طرحك الأكثر من رااائع وجميل
أهنيك وأشكرك ع الموضوع الجميل

تحيــــــــــاتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأربعاء مارس 31, 2010 2:49 pm

ردك الرائع اخجلني صراحة
دمت في ودي وتقديري




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هلالي و العز عنواني
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 31/03/2010
ذكر
المشاركات : 23

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأربعاء مارس 31, 2010 9:16 pm

يالبى قلبك ياويلي



يسلمووووو على الموضــوعـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأربعاء مارس 31, 2010 9:23 pm

عوافي ع المرور القميل نروت الصفحة




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ويلي ...
غزال ذهبي..}~
غزال ذهبي..}~


تاريخ التسجيل : 23/05/2010
انثى
المشاركات : 1037
الإقامة : وين ما يروح ويلي
المزاج : دآآيخه ع ويلي

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مايو 23, 2010 12:11 pm

ياالبى قلبه ..
اهم شيء راحته في الهلآل
يسلموووو ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مايو 23, 2010 2:10 pm

يعطــــــــيـــــــــــكــــــــــــيــــــــــــــ العافـــــــــــيـــــــــــــــــــ ة

ودمتي بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنوون ويلي هامسون
غزال ذهبي..}~
غزال ذهبي..}~


تاريخ التسجيل : 13/05/2010
ذكر
المشاركات : 942
الإقامة : جده
المزاج : رايق مادام ولي رايق

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مايو 23, 2010 4:23 pm

ويلي لا عب كبيير

ويعطيك العافيه عالموضوع من جد جوناااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاشقرانى
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
ذكر
المشاركات : 31

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الأحد مايو 23, 2010 7:27 pm

لاعب كبير مافيها شك
تلقى عروض عديده بس هو يبى الهلال وان شاءالله يستمر معهم وبالتوفيق له وللهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الإثنين مايو 24, 2010 2:52 pm

الله يسعدكم ع المرور




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق جميع لاعبين الزعيم
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 21/04/2010
ذكر
المشاركات : 381
الإقامة : وين مايقيم ويلي هامسون
المزاج : رايق بس اذا بعض الاحيان اذا كان اداء الهلال ليس ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الإثنين مايو 24, 2010 2:52 pm

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق جميع لاعبين الزعيم
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 21/04/2010
ذكر
المشاركات : 381
الإقامة : وين مايقيم ويلي هامسون
المزاج : رايق بس اذا بعض الاحيان اذا كان اداء الهلال ليس ممتاز

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الإثنين مايو 24, 2010 2:54 pm

مشكور ياولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الإثنين مايو 24, 2010 3:48 pm

العفو خيتو




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحياه مبدآ
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 29/04/2010
ذكر
المشاركات : 47

مُساهمةموضوع: رد: ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !   الجمعة مايو 28, 2010 3:51 am

يعطسك الف عاااقيه


تحيآآآتيـــ








(كم تحبك وتهواك نفسي يا ويلي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ويلهامسون لمجلة "النادي" : أدرت ظهري لكل العروض لأنني مرتاح في الهلال !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ويلي هامسون :: الاقسام الرياضيه :: أخبار ويلي هامسون-
انتقل الى:  
الساعة الان بتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ويلي هامسون
 Copyright 2009 - 2010 © willie9
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط