منتديات ويلي هامسون
منتديات ويلي هامسون ترحبكم
اذا كنت قد سجلت في المنتدى تفضل بـ الدخول ,,
واذا كان هذي زيارتك الاولى فتفضل بالتسجيل..



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اول موضوع لي ولا بعد اخبار الصحف كلهااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجموعة إنسان
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 23/04/2010
ذكر
المشاركات : 2

مُساهمةموضوع: اول موضوع لي ولا بعد اخبار الصحف كلهااا   الجمعة أبريل 23, 2010 4:54 am

الرمز:
[code][/code]

اول موضع لي يا ويلكم ما تردون عليه







مجهوداته ملموسة وحنكته الإدارية جلية وأحاديثه راقية
نواف بن سعد إطلالة مشرقة في رياضتنا نحتاجها كثيراً..!





كتب - فيصل المطرفي

كسب الوسط الرياضي بشكل عام والمجتمع الهلالي على وجه الخصوص شخصية رياضية مميزة في الموسميين الماضيين بحجم ومكانة نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد من خلال خبرته العريضة في المجال الإداري إلى جانب حنكته اللافتة في وضع الأمور في نصابها من خلال حديثه الإعلامي الراقي والذي يعكس دماثة أخلاق سموه ورقيه في الطرح واحترامه لكل المنافسين، علاوة على المجهودات الكبيرة التي يقدمها للفريق الأزرق من خلال تواجده على الهرم الإداري في الفترة الأخيرة ومتابعته لأدق التفاصيل الزرقاء بعد عودته من خارج المملكة قبل أشهر.

سموه قدم أنموذجاً لافتاً في العمل الإداري المميز الذي مزج فيه العمل الجبار لقيادة فريقه للنجاحات وبراعته في الحديث عن شئون البيت الهلالي بصراحة وتقييمه لكافة الأحداث بواقعية واحترام لكل أطياف المجتمع الرياضي حتى في انتقاده تجده راقياً وواضحاً بعيداً عن أي إساءة، وشكل ثنائياً خطيراً مع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأثمرت جهودهما حتى الآن ببطولتين وتأهل مستحق على الصعيد الآسيوي والاقتراب كثيراً من نهائي مسابقة خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

خلاصة ما مضى أن أنديتنا بحاجة إلى أكثر من نواف بن سعد حتى ننعم بمنافسة (راقية) تكون فيها حتى لغة الانتقاد مقبولة ومهضومة!.



سامي الجابر في رد على تصريحات فيصل بن تركي:
لم أشكك في أمانة جلال ولم أطعن في ذمته مثلما فعل رئيس النصر




رداً على تصريح رئيس مجلس إدارة نادي النصر ‎في برنامج الجولة مساء البارحة، أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ سامي الجابر لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال أن كل ردود فعله أثناء المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر تجاه الحكم كانت ردة فعل للأخطاء التحكيمية الرهيبة التي وقعت على فريقه، وأن حديثه مع الحكم لا يعدو كونه تسجيل موقف رسمي واحتجاجاً تمليه عليه المسؤولية كعضو مجلس إدارة ومدير عام للفريق وحماية لحقوق ناديه.

وأكد الجابر أنه في حال تم إصدار قرار بحقه فإنه يحترم هذا القرار ويمتثل له كما احترم قرار إبعاده من الملعب كعقوبة اتخذها الحكم في حقه.

وأشار الجابر أنه لم ولن يشكك في شرف أي حكم سواء كان سعودياً أو غيره، وأن حديثه لإحدى القنوات الفضائية كان واضحا أن المقصود به شرف اللعبة والتي لطالما طالبنا بها جميعا كرياضيين.

ونوه الأستاذ سامي أنه لم ولن يدخل في ذمم الحكام ويطعن فيها ويتهمهم بتقبل الرشاوي، كما حدث من رئيس النصر حول نفس الحكم حينما اتهمه في ذمته وطعن في أمانته وأخذه للرشاوي كما أنه وصفه بأنه لا يمثل السعوديين وكل هذه الاتهامات نستغرب حقيقة إطلاقها لما فيها من ظلم واضح وتجن على الأشخاص.

وهنا أتساءل، والحديث للجابر، هل تم اتخاذ أي إجراء حيال هذا التصريح كما طالب رئيس النصر باتخاذ عقوبات ضدي.

وطالب الجابر أن يقوم برنامج الجولة بعرض تصريح رئيس النصر الشهير ضد الحكم خليل جلال وتصريحه هو بعد المباراة مباشرة ومن ثم ترك الحكم للجميع، خصوصا أنه برنامج يشهد له بالاحترافية والمهنية العالية، علاوة أن الأستاذ وليد الفراج رحب بأي رد رسمي حيال حديث رئيس نادي النصر.

وشدد الجابر بأن سمو رئيس مجلس الإدارة وسمو نائبه سبق وأن أكدا أن سياسة مجلس الإدارة تقوم على عدم الالتفات إلى كل ما يطرح في وسائل الإعلام وأن تركيزهم منصب في المقام الأول على تحقيق البطولة الغالية الأخيرة هذا الموسم وتجاوز دور الستة عشر في البطولة الآسيوية لأننا ولله الحمد والشكر متخصصون في منافسات الملعب أكثر من منافسات التصريحات، مختتما حديثه أن تصريحه هذا لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي هو الأخير في هذا الخصوص.



في الجولة 20 من شباب الممتاز ووسط ظروف جوية سيئة
أهدر الهلال الفرص أمام مرمى الشباب ورفض الانفراد بالصدارة





كتب - طارق العبودي

فرط الهلال في الانفراد بصدارة دوري شباب الممتاز بفارق النقاط وفضل استمرار صدارته بفارق الأهداف عن أقرب منافسيه بعد أن أهدر مهاجموه جميع الفرص المتاحة لهم أمام المرمى الشبابي ليخرج بنقطة التعادل السلبي في المباراة التي جمعت الهلال والشباب في ملعب نادي الشباب ضمن الجولة 20 للمسابقة والتي جاءت في (نصف ملعب) بعد أن فرض الهلال سيطرته الكاملة وخصوصا في الحصة الثانية التي جاءت من طرف واحد وعلى مرمى واحد كان الهلال فيها مهاجما والشباب مدافعا بكل عناصره معتمدا على الهجمات المرتدة.

وقد أقيمت المباراة وسط أجواء سيئة حيث هبت بعد بدايتها بـ 15 دقيقة عاصفة رملية ورياح شديدة تسببت في إيقافها لمدة 20 دقيقة قبل أن يستأنف اللعب ثانية بعد أن هدأ الغبار وزادت الرياح وهطلت بعض الأمطار.

هذه النتيجة رفعت رصيد الهلال إلى 39 نقطة أبقته متصدراً بفارق الأهداف عن وصيفه ولديه مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد الشباب إلى 36 نقطة أبقته ثالثا.

وفي الرياض أيضا وفي أجواء مشابهة وإن كانت أقل حدة نظرا لبعد المسافة بين الملعبين حافظ الاتحاد على وصافته بعد أن خرج متعادلا مع النصر في ملعب الأخير بهدف لمثله.. كان الاتحاد البادئ بالتسجيل عن طريق محمد أبو سبعان قبل أن يعادل للنصر احمد الجيزاني ليرفع الاتحاد رصيده إلى 39 نقطة مشاركا الهلال في الصدارة ومتخلفا عنه بالأهداف ولديه مباراة مؤجلة، في حين تراجع النصر للسادس بـ 31 نقطة.

وفي الأحساء أكد هجر تواضع الأهلي وتمكن من هزيمته بهدفين مقابل هدف وجدد آماله كثيرا في البقاء بعد أن ارتفع رصيده إلى 14 نقطة أبقته في مركزه قبل الأخير مع احتفاظه بأفضلية مباراة مؤجلة.. في حين تجمد رصيد الأهلي على 34 نقطة أبقته رابعا.

وفي حائل سقط الطائي أمام ضيفه نجران الذي هزمه بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد نجران إلى 32 نقطة تقدم بها للخامس مبقيا الطائي في السابع بـ 29 نقطة.

وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه حطين بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 26 نقطة أبقته ثامنا في الوقت الذي بات حطين مهددا بقوة بالهبوط بعد أن تجمد رصيده على 17 نقطة عاشرا.

وفي مكة المكرمة أعلن الوحدة هبوط عرعر إلى دوري المناطق بعد أن هزمه بـ 4 أهداف لهدف رفع بها رصيده إلى 22 نقطة ثامنا، تاركا عرعر في ذيل الترتيب بـ 8 نقاط فقط ودع بها الدوري حتى وإن كانت لديه مباراة مؤجلة.



نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في الـ 7 من مايو





كتب - نبيل العبودي

أكدت مصادر ل(الجزيرة) أن نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لكرة القدم سيقام يوم الجمعة السابع من شهر مايو القادم، الذي سيجمع الفريقين الفائزين في مباراتي نصف نهائي المسابقة (الهلال والنصر) و(الاتحاد والشباب).. علماً بأن مباراتي الذهاب قد انتهت بفوز الهلال على النصر ب(5) أهداف مقابل (3) أهداف، في حين فاز الاتحاد على الشباب بهدفين دون مقابل، وستكون مواجهتا الإياب يومي الأحد الثاني من مايو بين الهلال والنصر بإستاد الملك فهد الدولي، والاثنين الثالث من مايو بين فريقي الشباب والاتحاد في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض أيضاً.




الصفا جاء ثانياً والهلال ثالثاً
الأهلي ينتزع كأس ممتاز القوى





حقق فريق الأهلي كأس الاتحاد السعودي لألعاب القوى للأندية الممتازة عقب فوزه بالمركز الأول للبطولة التي أقيمت منافساتها على ميدان ومضمار ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وجاء حصول الأهلي على اللقب بعد أن جمع لاعبوه 125 نقطة فيما حل في المركز الثاني الصفا برصيد 103 نقاط وجاء الهلال ثالثاً بـ 88 نقطة فيما حل ضمك رابعاً 86 نقطة فيما حل الاتحاد خامساً 81 نقطة وجاء الجبيل في المركز السادس بـ 73 نقطة وحل الشاب سابعاً بـ 68 نقطة وجاء في المركز الثامن الأنصار بـ 67 نقطة والطرف تاسعاً 49 نقطة والوطني عاشراً 40 نقطة، وانتزع الرامي سلطان الحبشي من الهلال ذهبية الكرة الحديدية بمسافة 19 مترا، فيما نال العداء موسى عسيري من ضمك ذهبية سباق 1500 متر بزمن (4.08.70) دقيقة وحقق العداء صالح طاهر من الأنصار ذهبية سباق 5000 متر بزمن (16.47.20) دقيقة وفاز العداء أحمد خضر من الأهلي بذهبية سباق 110م حواجز بزمن (13.90) ثانية وانتزع العداء ياسر الناشري ذهبية سباق 100م بزمن (10.57) ثانية وفاز الواثب أحمد فايز من الجبيل بذهبية الوثب الطويل مسافة (7.75) متر في حقق الرامي علي الجدعاني ذهبية الرمح من الأهلي بمسافة (63.13) متر وحقق الرامي عبد الله مجرشي ذهبية المطرقة بمسافة (57.63) متر وفاز العداء إبراهيم خلوفة من الأهلي بذهبية سباق 3000 متر بزمن (9.01.14) دقيقة ونال العداء عماد مريع ذهبية سباق 400م حواجز بزمن (51.84) ثانية وحقق لاعب العشاري هاشم الشرفاء من الصفا ذهبية مسابقة العشاري بمجموع (6700) نقطة.



أكد أن جيرتس باقٍ في قيادته للفريق الأزرق.. مصدر إداري هلالي لـ(الجزيرة):
استقرارنا لن يهتز.. وهدفنا زيادة الرصيد البطولي للزعيم!





كتب - فيصل المطرفي

اعتبر مصدر إداري بنادي الهلال أن مفاوضات العديد من الجهات لمدرب الفريق البلجيكي إيريك جيرتس أمر طبيعي عطفاً على سيرة المدرب وتاريخه وخبرته.. وأشار إلى أن جيرتس في الفترة الراهنة يركز كثيراً على عمله مع الفريق الأزرق لإكمال الموسم بكل نجاح وقيادة دفة الفريق فنياً في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والسعي نحو تجاوز عقبة دور ال16 بدوري المحترفين الآسيوي ومواصلة المسير في منافسات اللقب القاري وقال ل(الجزيرة): في البيت الهلالي أثمر الاستقرار والعمل الكبير الذي قدمناه على تحقيق بطولتين حتى الآن.

وفي البطولة الثالثة على الصعيد القاري تأهلنا للمرحلة المقبلة.. وفي كأس الابطال اقتربنا كثيراً من التأهل للنهائي.. لذا سيكون تركيزنا في قادم الأيام على التحضير والإعداد جيداً لما تبقى من مباريات دون الالتفات لما يتردد هنا وهناك.. فعوامل النجاح متوفرة في الفريق الهلالي من جهاز فني وإداري مقتدر إضافة للاعبين أكفاء وجماهير وفية تساند الفريق أينما حلَّ.. وسنعمل جاهدين لإعداد الفريق من كافة الأصعدة للظهور بشكل مميز في المناسبات المقبلة بما يليق بسمعة الهلال وتاريخه والسعي لزيادة الرصيد البطولي.

وشدد المصدر بأن جيرتس يرتبط بعقد مع الهلال حتى نهاية الموسم المقبل.. والأنباء بشأن رحيله تواترت بشكل كبير في الفترة الأخيرة ولعدة جهات منها منتخب ساحل العاج وبلجيكا والمغرب.. ولكن المنطق يقول إن جيرتس في الرياض حالياً يكمل عمله مع الهلال.. وسبق أن اوضح للإعلام في تصريحه الأخير مؤخراً أن تفكيره منصب على عمله الحالي مع الفريق الهلالي.. وأن عقده مع الهلال مستمر حتى نهاية الموسم القادم.



رئيس النصر انتقد الجابر ونسي اتهاماته لخليل جلال قبل موسمين
الخطاب النصراوي يحول الديربي الى خارج الملعب في محاوله لإشغال الهلاليين!





كان الخطاب الإعلامي النصراوي الرسمي الصادر من إدارة النادي هادئاً ومتزناً بعد نهاية لقاء الهلال والنصر مساء الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ولم تشكّل النتيجة الكبيرة التي طار بها الهلال أي ضغط على أعضاء إدارة النصر للخروج عن المألوف في إطار التصريحات التي أعقبت المواجهة وكان رئيس النادي مميزاً في طرحه عندما هنأ نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد وأشاد بعطاء فريقه رغم الغيابات التي عانى منها بيد أن الأمور لم تستمر سوى 24 ساعة حتى خرج رئيس النادي عبر الفضائيات بحديث متشنج مارس فيه الخطاب النصراوي الاعتيادي طوال السنوات الماضية الذي يرتكز على استهداف الخصم في أمور جانبية خارج الملعب بعيداً عن البحث في مسببات الخسارة والعمل على حلها ليتفوّق الفريق داخل الميدان وحاول من خلال أحاديثه أن يسحب الهلاليين لمهاترات إعلامية تبعد الفريق الأزرق عن تركيزه داخل الملعب بعد أن عجزوا عن مقارعته داخل الملعب في أسلوب وطرح تعوّد عليه الشارع الرياضي كثيراً!

رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي طالب بإيقاف الجابر وإيقاع العقوبات المغلظة عليه وهدّد بالإفصاح عن ما تفوّه به الجابر تجاه الحكم إن لم ُيذكر في تقرير الحكم، ويبدو أن سموه نسي أو تناسى أن نفس الحكم (خليل جلال) أخذ نصيبه من التجاوزات النصراوية بعد أن أدار أحد لقاءات الشباب والنصر قبل موسمين ضمن منافسات الدوري وتحديداً في ديسمبر 2007 عندما تحدث الشرفي النصراوي آنذاك الأمير فيصل بن تركي بأن خليل جلال من أسوأ الحكام واتهمه بأنه من قائمة (حكام الرشاوى) وذلك عبر تصريح فضائي عقب المواجهة مباشرة على خلفية طرد الحكم لمحترف النصر السابق التونسي عبد الكريم النفطي!!

سموه البارحة الأولى وعلى المستوى الإعلامي طالب بأن تأخذ التصريحات منحى العقلانية وانتقد الجابر على حديثه الإعلامي على الرغم من تجاوزاته التي مارسها على ذات الحكم والتي دخل من خلالها في نفق (مظلم) باتهام الحكم بالرشوة!

الأمير فيصل بن تركي قادر على الإبحار بالسفينة الصفراء في بحر الإنجازات متى ما أبعد عنه أصحاب (الهمس المسموع) الذين يحثونه على الظهور واللعب على الأوتار القديمة فسموه قدم عملاً مميزاً داخل الفريق في الموسم الجاري وبدأ بتدعيم صفوفه بأسماء تستطيع مقارعة الفرق داخل الملعب دون الحاجة للعب (خارج) المستطيل الأخضر وهي السياسية التي لم تجد نفعاً مع من سبقوه واستمر النصر خارج منظومة الإنجازات حتى إشعار آخر!!

فيصل المطرفي



سامي يُقلد رئيس النصر!



طالب سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بإيقاف سامي الجابر لإساءته لخليل جلال.. وهو طلب سيكون منطقياً ومشروعاً لو لم يكن سامي يُقلد رئيس النصر بأقل حدة وألطف عبارة.. فسموه جرَّد جلال من وطنيته.. واتهمه بذمته وأمانته قبل موسمين في لقاء النصر والشباب، وقال عن جلال ما لم يقله سامي.. لهذا فالجميع مستغرب من تأفف الأمير فيصل من حديث سامي عن جلال.. فهو لم يقل 20% مما قاله عنه.. فقد قال الأمير فيصل بن تركي عن جلال إنه (لا يعرف الأخلاقيات واتهمه بالرشوة).. وهذا ما لم يقله سامي.

السؤال الذي يفرض نفسه بعد حديث رئيس النصر ومطالبته بإيقاف سامي.. هل في العقوبات إنتفائية.. وهل الإساءات مسموحة لشخصيات دون غيرها.. ومتى يكون العقاب للجميع؟.. فالكرة السعودية لن تنجح إذا لم يُطبق النظام على الجميع.. فمن يُخطئ يجب أن يُعاقب سواء كان رئيس نادٍ أو عضو شرف أو سامي الجابر!!



قد تحسم كل شيء قمة وقاعا
اليوم 6 مواجهات في الجولة ما قبل الأخيرة لدوري ناشئي الممتاز


كتب - طارق العبودي

تقام اليوم (الجمعة) 6 مباريات تمثل الجولة رقم 21 (ما قبل الأخيرة) من منافسات دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم ستضع نقاطا كثيرة على الحروف وستحدد بنسبة كبيرة جدا تتجاوز الـ 90% هوية بطل الدوري ووصيفه الذي انحصر التنافس فيها بين الأهلي والهلال، وكذلك هوية الفريقين الهابطين إلى دوري المناطق أو أحدهما على الأقل والذي سيكون من بين فرق (الخليج والانصار والوحدة والوطني).. وستكون مباريات اليوم التي ستقام جميعها في وقت موحد الساعة 4.25 عصرا على النحو التالي:

الاتفاق × الأهلي

يلتقيان في ملعب عبد الله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام ويدخلها الاتفاق وهو في المركز الثامن بـ 24 نقطة، بينما للأهلي 48 نقطة في الصدارة.

الهلال × الخليج

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال بالرياض وسط طموحات متعاكسة.. الهلال ثانيا بـ 47 نقطة بينما الخليج أخيرا بـ 11نقطة.

النصر × الأنصار

يلتقيان في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر بالرياض ويدخلها صاحب الأرض وهو في المركز الثالث بـ 42 نقاط بينما لضيفه 12 نقطة وضعته في المركز 11.

الاتحاد × حطين

يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة.. 39 نقطة في المركز الرابع ولحطين 26 نقطة في المركز السادس.

الوطني × الشباب

يلتقيان في ملعب حطين بنادي حطين في تبوك ويلعب صاحب الأرض وبحوزته 18 نقطة في المركز التاسع, في حين لضيفه 30 نقطة خامسا.

الطائي × الوحدة

يلتقيان في ملعب الطائي في حائل.. حيث للطائي 26 نقطة سابعا، وللوحدة 16 نقطة عاشرا.





كل جمعة
جلال أضاعها على الهلال..!
صالح الهويريني


فشل الحكم الدولي خليل جلال في تأكيد أحقية الحكم السعودي بالعودة مجدداً إلى قيادة المباريات الجماهيرية من خلال قيادته غير الموفقة لمباراة الهلال والنصر، ومن جراء قراراته العكسية التي أضرت بالهلال وأفادت النصر وحالت في النهاية دون فوز هلالي كاد أن يكون بمثابة الفضيحة في الشباك النصراوية وبنتيجة قد لا تقل عن فارق ستة أهداف.

خليل جلال يومها تغاضى عن مخاشنات نصراوية كانت تفرض العقوبة.. وتعامل مع لاعبي الفريقين بمكيالين لمصلحة النصر.. كما أنه طنش أيضاً طرد (فيقاروا) بعد ضربة الكوع التي وجهها للروماني رادوي في الدقيقة (40) من زمن الشوط الأول ووقت أن كانت النتيجة هلالية (3-صفر).. وكأن خليل ومن جراء ذلك قد دخل في حالة تعاطف تامة مع النصر وخوفاً من حدوث فوز هلالي تتحدث عنه الأجيال تلو الأجيال.. حتى ضربة الجزاء الهلالية لم يكن لخليل أن يحتسبها لولا تدخل الحكم المساعد الثاني الشمراني الذي أعلن عن هذه الضربة.

من قرأ محاولات تضخيمهم (لغيابات النصر) سيخيل أن الهلال لم يكسب النصر منذ سنوات طويلة، وأنه لا يمكن أن يفوز على النصر إلا بوجود مثل هذه الغيابات.. (بالمناسبة) النصر منذ بداية موسم 1425هـ (على مستوى الفريق الأول) لم يكسب الهلال إلا من خلال مباراة واحدة.. في حين أن الغلبة كانت للهلال من خلال (12) مباراة، ومن أصل (18) مباراة كانت قد جمعت الفريقين.. فعن أي غيابات يتحدثون؟.

مباراة الثلاثاء كانت ذهاب.. وهناك مباراة قادمة إياب.. ولهذا أرى أن (جيريتس) لم يوفق في التعامل مع ظروف المباراة وبما يخدم من خلالها كل حاجة فريقه.. وهنا أقصد تحديداً بعد أن تقدم الهلال بنتيجة (4-صفر) أو بعد أن سجل النصر هدفه الأول تحسباً لمباراة الإياب وعلى اعتبار أن المنطق وقتها كان يفرض على جيريتس أن يعزز من قدرات فريقه الدفاعية في الاندفاع النصراوي الهجومي.

صحيح أن النصر حرم الهلال من (5) نقاط في الدوري.. لكنه لم يحرمه من تحقيق بطولة هذا الدوري.. (أما الهلال) فقد حقق كأس ولي العهد بعد أن أقصى النصر من تلك البطولة.. وهذا هو الفارق بين فوز.. وفوز آخر.

أخيراً.. بالهدفين اللذين سجلهما في مباراة الثلاثاء الماضي ارتفع رصيد أهداف ياسر القحطاني في مرمى النصر إلى ( أهداف، ومن خلال (12) مباراة شارك فيها وجمعت الفريقين.

كلام في الصميم

على طريقة (جاء يكحلها أعماها) وعذر أقبح من فعل جاء تبرير الأخ إبراهيم القوبع بشأن دوافع ومسببات إرساله لصور (رادوي) إلى تلك التي دأبت على مخالفة الواقع حيال كل من له علاقة بالهلال ولأهدافها داخل أوساط المحتقنين، لا سيما وأن القوبع طلب وقتها ومن خلال رسالته عدم ذكر مصدر هذه الصور (اللي هو القوبع نفسه)، وذلك تأكيد صريح على أن ما فعله هو عمل غير نزيه وسيسجل ضده، وأن القصد من ورائه هي الرغبة في المزيد من التحريض ضد رادوي كلاعب هلالي.

لو أنك يا إبراهيم القوبع كنت إعلامياً معروفاً بميولك الصفراء، أو أنك تعمل في نادٍ منافس للهلال (لربما) هان الأمر علينا ولما توقفنا كثيراً عند عملك غير النزيه لأننا وفي النهاية لن نستغربه حتى وإن كان الهلال (الفريق الذي لا تحبه) يخوض يومها مهمة باسم الوطن.. لكن أن تكون (إبراهيم القوبع) ذاك المتخفي وراء رداء المثالية، والذي سبق له أن كان مسؤولاً في منتخبنا الوطني وأحد المؤتمنين على أسراره وعلى خصوصيات نجومه الهلالي قبل النصراوي والأهلاوي، بل ومن الواجب أن يتم أيضاً فتح باب التحقيق معك حتى تكون عبرة لغيرك.

حكاية أن الهلال هو الفريق المدلل هي نتاج ثقافة عشعشت على عقولهم وتخالف كل الحقيقة، وكان الغرض منها هو التمويه من لدى (مروجها الأول) لإيهام الآخرين بأن الهلال وبالفعل هو الفريق المدلل، وأن فريقهم هو الفريق يكون هو المستفيد ويحصل بالتالي على ما لا يستحقه (وهذا ما حدث)، مما يؤكد أن الواجب يفرض على الهلاليين أن (يطنشوا) أي محاولة حشر اسم الهلال في أي قضية من قضايا فريقهم لأن تلك هي ثقافتهم التي باتت جزءاً كبيراً من هوياتهم.. وتفكيرهم!!

تصوروا لو أن (رادوي) هو الذي ضرب (فيقاروا) بالكوع وليس العكس.. ماذا كان سيحدث؟.. وكيف سيكون الحال؟.. لا تستبعد أن يصل الأمر بهم إلى المطالبة بشنق رادوي مثلما ذكر ذلك سامي الجابر.

وقفة ساخنة

رداً على انتقادات سامي الجابر لقرارات خليل جلال.. قال محمد عبدالجواد: إن حكام الوقت الحالي لا يمكن أن يحابوا فريقاً ضد فريق آخر (بعكس الحكام السابقون).. وعندما سأله المذيع عن الأسباب.. ذكر أن أول هذه الأسباب (هي مخافة الله).. يا ساتر يا عبدالجواد.. وهل الحكام السابقون لا يخافون الله؟

.. اتق الله في نفسك يا رجل!!.

خلال مباراة الهلال (4-4) والنصر في كأس الاتحاد موسم 1415هـ أنهى الهلال الشوط الأول فائزاً بنتيجة (3-صفر).. وفي بداية الشوط الثاني أضاف الهلال الهدف الرابع (4-صفر).. ومن ثم تمكن النصر من تسجيل أهدافه الأربعة. وفي مباراة الثلاثاء الماضي بين الفريقين كاد السيناريو أن يتكرر بمباركة أخطاء الحكم خليل جلال.. ولكن هدف رادوي (القنبلة) الذي كان هدفاً خامساً للهلال قضى على كل الآمال النصراوية الرامية إلى تكرار هذا السيناريو العجيب






كواليس


النتيجة دخلت التاريخ من أوسع أبوابه وستبقى شاهدا على عصر الهيمنة والسطوة.

ذلك الجمهور طبق أسرع عملية إخلاء في الملاعب فخلال نصف ساعة لم يعد يتواجد في المدرجات أحد.

سيبقى عماد بأحاديثه السامجة مثار سخرية واستهجان الجميع.

تواجد الحكام الأجانب في البلد المجاور فضح مزاعم السحابة الأوربية.

لا يلام الحكم على ما عمله فاللوم على من صمت عنه وهو يعلم أنه سيقود المباراة رغم مواقفه السابقة والمتكررة.

مواقف الوافدة ليست مستغربة فهي تنفذ أجندة ضد كل ما هو وطني.

هيمنة وسطوة الفريق الكبير جعل منتهى طموحهم أن يسجلوا في مرماه بعد أن أصبح الفوز من رابع المستحيلات.

تواجده لم يكن من أجل دعم ومساندة فريقه ولكن من أجل الاطمئنان على منافذ البيع وجمع الغلة بعد الختام.

المذيع الفضائي كان في منتهى السعادة وهو يستمع لعبارات الشتم والإساءة والسخرية بعباد الله التي كان يقولها صاحب البوفيه الحصري وذلك ليس مستغرباً فهو أحد أعضاء الرابطة!.

بعد حادثة زعبيل تأكد لهم أنه مجرد مزوّر دولي بعد أن انخدعوا فيه مدة طويلة.

تغلغل ذوي الميول الصفراء في القناة الرياضية جعل قناة الوطن تبدو كما لو كانت تبث من الدولة العربية الشقيقة في تناولها لقضية اللاعب العربي حيث كان الضيوف من تلك الدولة والإساءات توجه لرياضة الوطن.

المهاجم الكبير جاء رده في المرمى المناسب والوقت المناسب.

هناك من ينتظر قرار إيقاف اللاعب أبو كوع ولكن ذلك لن يحدث لأن الجهود تبذل على قدم وساق لدعم الفريق المدلل.

لو لم يكن الفريق الكبير بتلك القوة والجاهزية لما استطاع الخروج فائزا بتلك الخماسية .










بعد أن استنفدت جميع محاولاتها مع اللاعب

إدارة الهلال تقايض عزيز بمعاذ الشباب

أحمد الدوسري ــ الرياض

علمت «عكاظ» من عدة مصادر مقربة من نادي الهلال، أن الإدارة توصلت لقناعة تامة بعدم جدوى استمرار لاعب خط الوسط خالد عزيز في صفوف الفريق الموسم المقبل، نظير تكرار غيابه عن التدريبات تارة بعذر وتارة أخرى بدون عذر، مما حدا بمسيري النادي العاصمي الشهير النظر في مقايضة اللاعب بأي لاعب محلى من الأندية الكبرى، خاصة أن عقد عزيز يمتد حتى سبتمبر من عام 2012 م، أي تبقى فيه أكثر من موسمين ونصف، وتلوح في الأفق مقايضة خالد عزيز بمدافع نادي الشباب حسن معاذ، خاصة أن الهلال يعاني من ضعف في خانة الظهير الأيمن أدت لشغلها بالأجنبي لي يونغ بيو، بينما الشباب بحاجه للاعب محور ارتكاز على مستوى عال وهو ما يتوفر في عزيز، وستحقق هذه المقايضة فيما لو تمت فائدة كبيرة على المستوى الفني في الفريقين، وترغب إدارة النادي بإبعاد خالد عزيز للحفاظ على استقرار الفريق الذي يشهد انضباطية كافة اللاعبين باستثناء عزيز الذي كرر غيابه هذا الموسم في ست مناسبات مختلفة، وكانت بأعذار مختلفة بعضها مقنع، والبعض الآخر خلاف ذلك، الأمر الذي أغضب البلجيكي إيريك جيرتس المدير الفني للفريق كثيرا، خاصة أنه استخدم كل أساليب العقاب سواء الإدارية أو الفنية أو المالية بحق اللاعب.
من جهة أخرى يعاود لاعبو الفريق تدريباتهم مساء اليوم، عقب الراحة التي منحت لكافة أفراد الفريق، وسيبدأ البلجيكي إيريك جيرتس المدير الفني للفريق التحضير لمواجهة مضيفة مس كرمان الإيراني في إيران في المرحلة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري الأبطال الآسيوي .







توجه هلالي لإبعاد عزيز عن مس كرمان

مطالب هلالية بالاكتفاء بالحسم المادي على عزيز


الرياض - أسامة النعيمة

علمت "دنيا الرياضة" أن هناك توجها هلاليا لعدم إشراك لاعب الوسط خالد عزيز في مواجهة مس كرمان الإيراني؛ خشية حصوله على بطاقة صفراء ثانية تبعده عن مواجهة دور ال 16 آسيويا، خصوصا أن هناك تخوفا من قرار لجنة الانضباط الآسيوية بإصدار عقوبة ضد الروماني رادوي، ربما تحرمه من مواجهة الدور ذاته، ما يجعل الفريق يفقد اللاعبين في المواجهة الأهم للانتقال لدور الثمانية.

كما أن هناك رغبة هلالية بمشاركة خالد عزيز في مواجهة النصر الثانية، إذ يرى بعض الهلاليين أن تطبق اللوائح الاحترافية من حسم مادي مع مشاركة مع الفريق لأن إبعاده يضر بالفريق.

من جهة ثانيه يعود لاعبو الهلال مساء اليوم للتدريبات استعدادا لمواجهة مس كرمان الإيراني الثلاثاء المقبل في إيران، إذ سيتم الزج بجميع اللاعبين الاحتياطيين، فيما لن يرافق المدرب غيرتس الفريق إلى إيران لإيقافه وسيشرف مساعده ستامب على المجموعة التي ستلعب اللقاء.


الجابر: حديثي كان واضحًا.. ورئيس النصر هو من طعن في ذمم الحكام


سامي الجابر
الرياض-الرياض

ردا على تصريح رئيس النصر ‎في احدى القنوات الفضائية أكد عضو مجلس إدارة الهلال سامي الجابر في بيان بثه مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في النادي أن كل ردود فعله أثناء المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر تجاه الحكم كانت ردة فعل للأخطاء التحكيمية الرهيبة التي وقعت على فريقه وأن حديثه مع الحكم لا يعدو كونه تسجيل موقف رسمي واحتجاجاً تمليه عليه المسئولية كعضو مجلس إدارة ومدير عام للفريق وحماية لحقوق ناديه.

وأكد الجابر أنه في حال تم إصدار قرار بحقه فإنه يحترم هذا القرار ويمتثل له كما احترم قرار إبعاده من الملعب كعقوبة اتخذها الحكم في حقه.

وأشار الجابر أنه لم ولن يشكك في شرف أي حكم سواء كان سعودياً أو غيره، وأن حديثه لإحدى القنوات الفضائية كان واضحا أن المقصود به شرف اللعبة والتي لطالما طالبنا بها جميعا كرياضيين. ونوه الجابر أنه لم ولن يدخل في ذمم الحكام ويطعن فيها ويتهمهم بتقبل الرشاوي، كما حدث من رئيس النصر حول الحكم نفسه حينما اتهمه في ذمته وطعن في أمانته وأخذه للرشاوي كما أنه وصفه بأنه لا يمثل السعوديين وكل هذه الاتهامات نستغرب حقيقة إطلاقها لما فيها من ظلم واضح وتجن على الأشخاص.

واضاف: "هل تم اتخاذ أي إجراء حيال هذا التصريح كما طالب رئيس النصر باتخاذ عقوبات ضدي". وطالب الجابر أن تقوم القناة الفضائية بعرض تصريح رئيس النصر الشهير ضد الحكم خليل جلال وتصريحه هو بعد المباراة مباشرة ومن ثم ترك الحكم للجميع، خصوصا أنه برنامج يشهد له بالاحترافية والمهنية العالية.

وشدد الجابر بأن رئيس الهلال و نائبه سبق وأن أكدا أن سياسة مجلس الإدارة تقوم على عدم الالتفات إلى كل ما يطرح في وسائل الإعلام.




جانب من لقاء الهلال والنصر الاخير



في ممتاز الناشئين..
الأهلي يحل ضيفاً على الاتفاق.. والهلال يلتقي الخليج



الرياض- خالد الحربي

يستضيف الاتحاد عصر اليوم (الجمعة) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ضيفه حطين في افتتاح مباريات الجولة ال21 من الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم، ويأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 39 نقطة؛ فيما يحتل حطين المركز السادس ب 26 نقطة، وفي الرياض يواجه صاحب المركز الثالث النصر ب 42 نقطة ضيفه الأنصار، ويقام اللقاء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر، وفي حائل يواجه الطائي على ملعبه ضيفه الوحدة، ويحتل الطائي المركز السابع ب 26 نقطة؛ فيما يحتل فريق الوحدة المركز العاشر ب16 نقطة، ويحلّ الخليج متذيل الترتيب ب11 نقطة ضيفا على الوصيف الهلال ب 47 نقطة في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال، ويلتقي الوطني صاحب المركز التاسع ب 18 نقطة على ملعبه ضيفه الشباب الخامس ب 30 نقطة، وفي آخر لقاءت الجولة يستضيف الاتفاق الثامن ب24 نقطة على ملعبه ضيفه المتصدر الأهلي ب48 نقطة.



دوري الشباب..
تعادل الهلال والشباب يبقي الصدارة على حالها

الرياض - خالد الحربي

واصل شباب الهلال صدارته لفرق الدوري الممتاز بعد تعادله عصر أمس (الخميس) مع مضيفه الشباب سلبيا ضمن مباريات الجولة ال 20.

وأسفرت بقيه النتائج عن تعادل النصر مع الاتحاد 1-1 وفوز هجر على الأهلي 2-1، وفوز الاتفاق على حطين بهدف دون رد وفوز الوحدة على عرعر 4-1 وخسارة الطائي أمام ضيفه نجران صفر -2.

وبهذه النتائج تصدر الهلال الفرق ب 39 نقطة يليه الاتحاد ثانيا بفارق الاهداف، ثم الشباب ثالثا برصيد 36 نقطة.



دورب
صاروخ رادوي.. نقلة تاريخية
فهد الدوس

شهد منتصف الأسبوع الحالي نتيجة تاريخية هي الأولى من نوعها في - تاريخ - ديربي العاصمة بين العملاقين النصر والهلال بفوز الأخير بخمسة أهداف.

إذ لم يسبق ان ظهر هذا الرقم طوال مشوار لقاءاتهما على مدى (46) عاماً وتحقق أخيراً ل «الزعيم» وهو يعيش عصره الذهبي كأقوى الأندية وأكثرها هيبة باعتباره بطل الدوري وحامل لقب كأس ولي العهد وخسر نهائي كأس الأمير فيصل بشرف ويسير اليوم بخطى ثابتة في مشواره الآسيوي.. ولهذا فلا غرابة ان يسحق هذا الفريق الممتع غريمه التقليدي بهذه النتيجة الثقيلة غير المسبوقة وطرزها بمستوى بديع وأداء فني أخاذ أمتع من خلاله نجوم الهلال عشاق الكرة وجماهيرهم الغفيرة التي استمتعت بأدائهم المتطور واتباع مدربهم الداهية «غيرتس» الأسلوب الحديث في اللعب بنقل الكرة من لمسة واحدة وتبادل التمريرات القصيرة بدقة وإتقان بعيداً عن التمريرات الطويلة الخاطئة التي تنهك اللاعب وتضعف من فاعلية الفريق وبناء الهجمات بطريقة مضمونة ومريحة للاعب وهو ما أوقع لاعبي النصر في حيرة من أمرهم ولاحظناهم في الشوط الأول يقفون موقف المتفرج عاجزين فنياً عن مجاراة لاعبي الهلال في أسلوب لعبهم أو الاستحواذ على الكرة من بين أقدامهم.

فضلاً عن التواجد العددي المكثف للاعبي الهلال وسط الملعب وداخل منطقة الجزاء النصراوية بفاعلية كبرى ومهارة فردية عالية لأفراد المقدمة وزادها جمالاً الانسجام الواضح والكبير بين أفراد المجموعة الزرقاء وخصوصاً في التحركات الميدانية.

لكن «الزين ما يكمل» كما يقول المثل.. فقد ظهرت الاشكالية الهلالية المتكررة وتتمثل في حالة الارتخاء والتهاون عندما يتقدم فريقهم في النتيجة مثلما حدث في هذه المباراة المجنونة بأهدافها الثمانية.. حين تقدم الهلاليون ب (4/صفر) حتى الدقيقة (61) ثم وضعوا أنفسهم في موقف محرج للغاية حتى الدقيقة (88) والأهداف النصراوية الثلاثة تتوالى على مرمى الشاطر حسن!!بمعدل هدف للعالمي كل تسع دقائق وسط حضور معنوي عال وحماس كبير وروح وثابة سيطرت على أفئدة أفراد النصر قبل ان يستيقظ العملاق الروماني رادوي - نجم المباراة الأول - ليعيد التوازن النفسي لزملائه والأمور الزرقاء إلى نصابها الصحيح بهدفه الخامس والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة محرزاً هدفاً صعباً خلد اسمه بمداد من ذهب في تاريخ ناديه وجسد واحداً من أجمل الأهداف التاريخية في أهميته.. وجماله وبعد المسافة التي انطلق منها صاروخ الروماني رادوي من منتصف ملعب النصر ليسجل به إنجازاً تاريخياً جديداً ل (فارس الجزيرة) أمام غريمه الأبدي (فارس نجد) في بطولتهما الاعتبارية الخالدة.



آخر الصيد

- المرور من فوق (الجسر) وراء غياب اللاعب القضية، الذي لم تنفع معه شتى وسائل العلاج!

- هاجموا الرمز الإعلامي ولم يهاجموا من تسبب بالكارثة وبطلها المنسق الذي سقط في شر أعماله وتصرفاته وعلاقاته ببعض المطبوعات المشبوهة!

- أشاد بالبرنامج على طريقة (إرسال) الإشارات، عسى أن يكون ضيفا دائما عليه، خصوصا انه لايزال (طالبا) مبتدئاً في الإعلام، ولم يكتب النجاح لجميع محاولاته حتى الآن!

- صب جام غضبه على البرنامج الناجح في القناة الخليجية؛ بحجة انه يسيء الى إطراف معينة، ولم يجرؤ على نقد البرنامج الأكثر فتنة بكلمة واحدة، وهو الذي أساء لرياضة بلد بأكمله!

- اتهم أنصار النادي المنافس بحشر أنوفهم في قضايا النادي، ونسي انه حشر أنفه بقضية الإداري (المصور) والنادي الجار وكأنه يدين نفسه من حيث لا يدري!

- يطارد الإداري السابق في فريقه المفضل، ويطالبه بأن يحل ضيفا على برنامجه (المسائي)، حتى لو لم يقل كلمة واحدة، المهم أن يظهر عبر الشاشة حسب تعبيره!

- كالعادة عندما تنكشف الحقائق فليس أمامهم الاتهامات ورمي الشجر المثمر بالحجارة!

- تصريح القائد الشهير حرك المياه الراكدة، ووضع النقاط على الحروف!

- مداخلة الشرفي أفحمت (طالب) الشهرة، وجعلته يراوغ قبل أن يطلب ينهي المداخلة!

- (المعتوه) أصبحت مهمته التنقل من قناة الى أخرى، ويبدو انه بحاجة الى من يعيده الى المصحات مرة أخرى!

- يهاجم الرموز ظنا منه أنهم سيلتفتون له، بينما هو لا يمثل لهم شيئاً، وهو يعرف ذلك.

- أرادوا الخروج من الورطة التي وضعهم بها المحلل التحكيمي الجديد بوضع بعض الصور التي يدعون أنها من تصويره عن فريقهم المفضل، دون أي معنى!

- يقول إن هناك من يسيء الى أبناء الوطن في الخارج، ونسي أن مداخلاته في القنوات كلها إساءات وبذاءات، لا يقولها إلا من هو مثل فكره وتفكيره!

- (توم وجيري) أصبحا يقودان البرنامج الى الانحدار، بأسئلتها الممجوجة التي يحاولان من خلالها افتعال الإثارة، ولكن الحس الاعلامي يخونهما ويحرجهما كثيرا!

- بعض الاستوديوهات الرياضية في بعض القنوات أصبحت وكأنها تبث من احد المصحات النفسية، والسبب توافد أكثر من (معتوه) عليها!

- في الدربي غاب الخبير المصوراتي عن تزويد اصدقاءه بلقطات عن لاعبه المفضل، فالأهداف تختلف هذه المرة، والاقتراب من الخطر ربما يوقعه فيه.

- لا يزال بعيداً عن العقاب ففي كل مرة يكرر سقطاته، والنتيجة غض الطرف عنه، فمن أجل عين تكرم مدينة.

- المصيبة أن الإداري الكبير لا يرى حرجاً في فعلة المحلل التحكيمي، معتبراً أن ما فعله حمل أكثر مما يحتمل.

- ظهروا بعد الديربي بصفتهم الحقيقية، صفة المشجعين، وكشفوا حقيقتهم التي كانوا يدعون أنهم ينتمون إلى مهنة الإعلام.

- تقرير الحكم وجه لطمة كبرى للباحثين عن عقوبة الإداري الناجح.

- سخر كل وقته ومعظم جهده للشخبطة عبر الموقع الذي يتولى الإشراف عليه لنشر أخبار القناة التي يعمل بها ظنا منه انه يقدم عملا اعلاميا سيصفق له الجميع على الرغم من انه يخدم ويلمع فقط جهة واحدة!

- المعد اياه (اغتنم) الفرصة لتسديد (بلنتياته) لصالح فريقه المفضل عبر الموقع الذي يتولى إدارته ومتابعة أخباره وقضاياه أولا بأول خصوصا اللاعب العربي القضية دون اهتمام ببقية الأندية الأخرى!

- يتظاهر بأن هدفه خدمة الجميع وفي الخفاء ينسق المواقف لصالح النادي (حبيب القلب) بالنسبة له بل انه لا يتوانى في التواصل مع من يتفق معه في الميول لقيادة القافلة في اتجاه واحد يستفيد منه فريقه احدهم علق قائلا: «لن يخرج بأي (غنيمة) ففريقه لا يشد به الظهر»!

- هاجم إداري الفريق المنافس عندما قال رأيه في الحكم الذي خدمهم كثيرا بقراراته وطالب بمعاقبته وتناسى تصريحه الشهير يومها وصف الحكم نفسه ب (المرتشي) قبل موسمين عندما طرد اللاعب العربي!

- اللغة السمجة التي كشفت عن بعض الأفكار البغيضة جعلت منهم خارج الحدود يتحدون ضد ذلك النادي والسبب المداخلات التي يدعي أصحابها بأنهم يدافعون عنه بينما هم يريدون الإساءة للنادي في عهد الإدارة الحالية!

- تظاهر بالدفاع عن فريقه فشنت جماهيره عبر مواقعها هجوما قاسيا طالبته من خلاله بتسديد المبلغ المتبقي بدلا من اعتلاء المنابر الإعلامية بحثا عن الشهرة على حساب النادي الذي لم يتذوق في عهده طعم أي بطولة!

- التقدم بنتيجة كبيرة جعلته ينقلب 180 درجة وكاد أن يؤدي كالعادة مهمته بنجاح وهكذا هم الذين لا يحظون ببعض المهام إلا بالواسطة (ومن قدك ما دام صديقك هو الرئيس.



عواكيس

العقوبات و التدريبات الانفرادية لم تنجح في ترسيخ الانضباط لدى خالد عزيز

* كيف تفسر لنا يا أخ معوكس حكاية خالد عزيز والهلال، وياليت لو جئت عندنا إداري عشان توريه العين الحمراء؟


فهد المروي- الدمام

- يا رجال أبو طبيع ما يخلي طبعه لو أنا إداري كان مسكته الدائري أو الجسر!!


* ودي أسألك يا معوكس عن رأيك في مباراة الهلال والنصر يوم الثلاثاء بس شكلك ما شفته جتك ام الركب؟



سامي المريخي- الأرطاوية

- لا والله جتني ام الأكواع.


* اللبيب معوكس ليش أي قضية للأندية السعودية في الخارج تخسرها على طول فسر لي السبب؟



فوزي باخميس- جدة

- البركة في الأمين ومستشاره المصوراتي الجديد.


* ما تحس يابو العواكيس ان بعض تصريحات الاداريين ما عاد لها داع، ياليت لو يربطوا ألسنتهم شوي؟


نجر العتيبي- الطائف

- ما يقدرون لا وعيونهم قوية وما يستحوون.


* الوسيم معوكس من ترشح ان يكون مصورا بارعا في التقاط الصور لعرضها وتحليلها؟


راضي المطيري- حفر الباطن

- ما فيه غيره... المستشار المصوراتي.



* ألا تتفق معي يا معكوس بأن اللاعب السعودي اذا بغى يحترف خارجيا ما عنه وعن الدوحة؟


جمال المريبض- الخرج

- لا ويروحون ولا يلعبون للأسف يعني ما لهم إلا الدكة.


* الأخ العزيز أبو العواكيس تحية طيبة وبعد...تمنيت الزمن يرجع ونشاهد من جديد عمالقة نادي الاعتماد. أمثال شاهين مرزوق وعبدالمحسن الناجم وخالد العسيلان والموينع والسعيدان اخوان. والبخيت. والفارس، هؤلاء اللاعبون بذلوا الغالي والنفيس في خدمة نادي الاعتماد! لو تكلم محرر صفحة نجوم الأمس يزورنا في نادينا؟


* محبكم أبو محمد - روضة سدير

- خلاص بنسوي لهم حفل اعتزال بين منتخب سدير والبرشا.

* عزيزي الأخ معوكس ما تلاحظ أن خالد عزيز مسخها بغيابه بدون عذر والحين طلع ياسر بسالفة القاهرة بس أبيك تطمئن غريتس أن عندي لاعبين فلتة أحمد الحمدي وسط وجمعان طهليل مهاجم؟

أبو الجوري من بيشة


- شكلهم ولا يضمنونها بفريق مفتاح 14.


* معوكس أنت تفهم بالنفسيات.. ليش القوبع يسوي كذا؟.


بدر اليعقوب

- لا تعلم باسمه... هو يقول لا تشير إلى المصدر


* دخيلك يا معوكس فكنا من بعض المحللين تراهم طفشونا وذبحونا بالعمق الدفاعي؟


سعيد المرجف- تبوك

- الشنيف والبطي والخالد وخميس ومدني والباقون صب قهوة وكابتشينو.


* كيف يا معوكس يقول القوبع انه حرص على ارسال صور رادوي عشان يلحق على الطبع.. لا يكون رئيس تحرير وأنا مادرينا؟



نواف الدقلة – القيصومة

- يا رجال مصدق انه خبير... المهم لا يدرون عنه التايمز ياخذون ونفقد محللاً من نوع آخر.


* ماهو أكثر شيء يزعجك يا معوكس طلبات أم العيال أو دعوتك الى برنامج تلفزيوني؟


خلف الغضوري – حائل

- الا والله يزعجني عبدالجواد وتقليعاته اللي ما لها سنع


* العزيز أبو العواكيس

صدقني اني ما شفت مباراة النصر والهلال إلا بعد الهدف الثالث... ليش الحكم جلال عفس الدنيا في الشوط الثاني؟


صديقك الدائم –حمد الدوسري – أبو مبارك

الرياض- العزيزية

- ما هي صعبة واضحة متأثر ببركان ايسلندا!!!


* صاحب المليون رسالة

هل نتيجة الخمسة هي أول نتيجة يفوز بها الهلال على النصر


صديقك – عبدالملك المرشد- عرقة

- لا تفرحون يالهلاليين ترى فريقكم يرقل في الشوط الثاني على طول.



* الأستاذ الكبير معوكس المحترم

تحية حارة لكم وبعد:

كيف تعلق يا معكوسنا الغالي على الانسحاب الجماهيري المبكر لجماهير النصر أمام الهلال ولماذا حدث ذلك؟


سليم عبدالله- الرياض

- جمهور الشمس لا تخاف عليه بتشوفه في مباراة الإياب.


* المعلم المبدع معوكس... سمعنا أن اللاعب حسام غالي مظلوم فهل هذا الكلام صحيح؟


شعبان أحمد- الرياض

- العلم عند مدير أعماله نادر شوقي.


* العزيز معوكس لماذا رفض فيصل عبدالهادي اسناد مهمة إدارة مباراة الهلال والنصر للسويسري بوساكا وأصر على الحكم خليل جلال أرجو أن يكون ردك صريحاً


أبو عبدالله- الرياض

- لأن المستشار الخاص أبو كاميرا له رأي آخر.

الغالي معوكس المحترم

* لماذا يرفض الهلاليون تسجيل المزيد من الأهداف في مرمى النصر.

حمدان الدوسري- وادي الدواسر

- اسأل أم الركب خصوصاً في الشوط الثاني.






[center][size=12][color=navy]الجابر يعلن جاهزيته لتقبل أي عقوبة
أرجع تصريحاته في حق الحكم خليل جلال إلى واجبه الإداري

الرياض: عبدالله الفراج

أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال المشرف على الفريق الأول لكرة القدم، سامي الجابر جاهزيته لقبول أي قرار إداري قد يصدر بحقه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم نتيجة التصريحات التي أطلقها في وجه الحكم الدولي خليل جلال عقب إدارته مواجهة فريقه الماضية في ذهاب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وقال "لكل فعل ردة فعل، وما صرحت به أملاه علي واجبي الإداري المتمثل في الدفاع عن حقوق الفريق الكروي من منطلق أنني مسؤول إداري عن الفريق".
وأضاف "سأحترم القرار الذي سيصدر بحقي تماماً كما تقبلته من حكم اللقاء الذي قام بطردي من ملعب المباراة". وأكد الجابر أنه لم يشكك في شرف أي حكم سعودي وخلافه، وقال" تصريحاتي الفضائية كانت واضحة قصدت منها شرف اللعبة، ولم أدخل في ذمم الحكام واتهامهم بتقبل الرشاوى، كما حدث من رئيس نادي النصر حول خليل جلال نفسه، حينما اتهمه في ذمته وط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$mody girl$
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 19/03/2010
انثى
المشاركات : 387

مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع لي ولا بعد اخبار الصحف كلهااا   الجمعة أبريل 23, 2010 7:52 am

موضوعك رائع مشكور خيي
الى الامام
لاتحرمناجديدك




ياارب وفقني بالقدرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليليان
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 21/04/2010
انثى
المشاركات : 33

مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع لي ولا بعد اخبار الصحف كلهااا   الجمعة أبريل 23, 2010 10:18 pm

يعطيك العافيه مجموعة انسان,,,,,



دمت بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملك
لإدآرهـ ..}~
لإدآرهـ ..}~


تاريخ التسجيل : 28/11/2008
ذكر
المشاركات : 267

مُساهمةموضوع: رد: اول موضوع لي ولا بعد اخبار الصحف كلهااا   السبت أبريل 24, 2010 2:23 am

مشااااء الله

ممتاز
وااصل

ننتظر المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اول موضوع لي ولا بعد اخبار الصحف كلهااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ويلي هامسون :: الاقسام الرياضيه :: مجلس الجمهور الهلالي-
انتقل الى:  
الساعة الان بتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ويلي هامسون
 Copyright 2009 - 2010 © willie9
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط