منتديات ويلي هامسون
منتديات ويلي هامسون ترحبكم
اذا كنت قد سجلت في المنتدى تفضل بـ الدخول ,,
واذا كان هذي زيارتك الاولى فتفضل بالتسجيل..



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شعر للهلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق جميع لاعبين الزعيم
مـشرف سآبق..}~
مـشرف سآبق..}~


تاريخ التسجيل : 21/04/2010
ذكر
المشاركات : 381
الإقامة : وين مايقيم ويلي هامسون
المزاج : رايق بس اذا بعض الاحيان اذا كان اداء الهلال ليس ممتاز

مُساهمةموضوع: شعر للهلال   الثلاثاء مايو 18, 2010 4:42 pm

هاي شلونكم
صحيح المثل يقول من طول الغيبه
جاب الغنايم واليوم الغنيمه

قصيدة لنادي الهلال
اخليكم مع الموضوع
7


7

7

7

7

(((((((الزعيم)))))))))

هذا الزعيم اللي يسوي الطويل***اللي يولع خصومه وقيده

هذا الهلال اللي عليه الصمايل ****لامن بغيت العز شفلك وليده

زعيم لعناق الذهب دوم طويل***حتى المنصة منه دايم سعيده

سحرص على التتويج ماله مثايل ****ويجمع الكيسان يالله تزيده

هذا الفريق اللي للامجاد نايل***هذا فريقا صار ماله فريده

يا حظ من يهتف للزرق الفنايل***لاصار حبه ماشيا في وريده

اللون الازرق هو دواء للعلايل****والابيض يداوي جرحا اكيده

جمهوركم ما بين جده وحايل*** عشاق فنك واصلين الجديده

وسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: شعر للهلال   الثلاثاء مايو 18, 2010 5:17 pm

صح لسان ومبرووك على القصيده
علعموم عوافي عليك يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو هزه
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 03/06/2010
ذكر
المشاركات : 33

مُساهمةموضوع: رد: شعر للهلال   الجمعة يونيو 11, 2010 2:57 pm

صح لسانك فالك البيرق هههههههههههههه مشكووووووووووووور على القصيده صح لسانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هلالي1
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 05/05/2010
ذكر
المشاركات : 19

مُساهمةموضوع: رد: شعر للهلال   الإثنين يونيو 21, 2010 4:29 pm

صح لسانك مشكوووووووور ع القصيده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليفربولي8&هلالي9
غزال نحاسي..}~
غزال نحاسي..}~


تاريخ التسجيل : 13/05/2010
ذكر
المشاركات : 481

مُساهمةموضوع: رد: شعر للهلال   الخميس يونيو 24, 2010 6:00 pm

صح لسانك ويعطيك الف ألف عافيه تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجني الازرق والابيض
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 31/05/2010
ذكر
المشاركات : 10

مُساهمةموضوع: رد: شعر للهلال   الأحد يونيو 27, 2010 1:46 am

فالك البيرق هههههههههههههههههههههه lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنوون ويلي هامسون
غزال ذهبي..}~
غزال ذهبي..}~


تاريخ التسجيل : 13/05/2010
ذكر
المشاركات : 942
الإقامة : جده
المزاج : رايق مادام ولي رايق

مُساهمةموضوع: رد: شعر للهلال   الجمعة يوليو 23, 2010 11:42 am

يسلمووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شعر للهلال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ويلي هامسون :: منتديات الالعاب والترفيه :: فــديو وصــور-
انتقل الى:  
الساعة الان بتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ويلي هامسون
 Copyright 2009 - 2010 © willie9
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط