منتديات ويلي هامسون
منتديات ويلي هامسون ترحبكم
اذا كنت قد سجلت في المنتدى تفضل بـ الدخول ,,
واذا كان هذي زيارتك الاولى فتفضل بالتسجيل..



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الدوري السعودي 2010\2011\

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدمر السويدي
غزآل جديد..}~
غزآل جديد..}~


تاريخ التسجيل : 09/11/2010
ذكر
المشاركات : 4

مُساهمةموضوع: اخبار الدوري السعودي 20102011    الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 9:26 pm

.؟.

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة عدد اللاعبين السعوديين المحترفين في كل فريق من 16 لاعبا إلى 18 لاعبا كحد أدنى وذلك بعد دراسة قامت بها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد.

وسيطبق هذا التعديل اعتبارا من الموسم الرياضي الحالي وفقا لمتطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي يجب توفرها لضمان مشاركة هذه الأندية في دوري المحترفين الآسيوي للموسم الرياضي المقبل.

وطالبت لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين جميع الأندية بضرورة الالتزام بفترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين لهذا الموسم ومدتها أربعة أسابيع تبدأ من 10 يناير كانون الثاني 2011 وتنتهي في السادس من فبراير شباط للأندية المطبقة لنظام الاحتراف.

وناشدت اللجنة الاندية مراعاة الدقة فيما يتعلق بأنظمة التسجيل وطالبتهم بسرعة صرف وتحويل رواتب لاعبيها المحترفين مباشرة عن طريق فتح حسابات شخصية لهم لدى البنوك السعودية مع بداية الموسم الرياضي المقبل. سيكون النصر في حاجة لإنزال أول هزيمة بالاتحاد المتصدر في الجولة 13 لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم غدا الاربعاء إذا كان يريد انتزاع صدارة المسابقة للمرة الأولى هذا الموسم.

ويملك النصر الذي سيستضيف المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض 23 نقطة من 12 مباراة ويحتل المركز الثاني متأخرا بنقطتين عن الاتحاد المنتمي لمدينة جدة الذي خاض 11 مباراة.

ويدخل الفريقان المباراة بظروف مختلفة فالنصر حقق الفوز في اخر ثلاث مباريات ويعيش حالة من التألق وثبات المستوى كان اخرها الفوز الساحق على الحزم 5-2 بينما يعاني الاتحاد من اخفاقه في تحقيق الفوز في اخر أربع مباريات.

وتعد المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات النصر على مواصلة المنافسة على اللقب الذي أحرزه لاخر مرة عام 1995 إذ سيصطدم بمنافس لم يخسر أي مباراة هذا الموسم رغم تراجع مستواه في الجولات الأخيرة.

ويعتمد النصر بقيادة المدرب الإيطالي والتر زينجا على الثنائي الأجنبي المكون من الأرجنتيني فيكتور فيجيروا والروماني المتألق اوفيديو بيتري كما تضم صفوف الفريق أكثر من لاعب بارز منهم حسين عبد الغني وأحمد الدوخي وعبد الرحمن القحطاني والمهاجم ريان بلال.

وسيحاول الاتحاد الذي بدأ الموسم بالفوز في سبع مباريات متتالية أن يعود طريق الانتصارات خاصة مع تزايد الضغوط على المدرب البرتغالي مانويل جوزيه بعد التعادل في المباريات الأخيرة أمام الوحدة والفتح والقادسية والشباب.

ويعتمد جوزيه على تشكيلة شبه ثابتة تضم الحارس مبروك زايد وثنائي الدفاع رضا تكر وحمد المنتشري والثنائي البرتغالي باولو جورح ونونو اسيس ومحمد نور والمهاجم المتألق نايف هزازي الذي أحرز هدفي فريقه في مباراته التي انتهت بالتعادل 2-2 مع الشباب.

لكن الاتحاد سيفتقد جهود المهاجم سلطان النمري بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

ولن يكون بوسع جوزيه نفسه - الذي قاد الأهلي المصري للهيمنة على الألقاب المحلية والقارية قبل عدة سنوات - قيادة الاتحاد من الملعب بسبب ايقافه في ثلاث مباريات لانتقاده التحكيم.

ولن يدير هذه المباراة طاقم حكام محلي بعدما اسند الاتحاد السعودي لكرة القدم المهمة للحكم اليوناني ميخائيل كوكولاكيس.

وفي لقاء اخر سيقام غدا يلعب التعاون مع الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة.

وسيدخل التعاون اللقاء وهو يملك 12 نقطة ويحتل المركز العاشر متأخرا بنقطة واحدة عن الوحدة صاحب المركز الثامن.

وخسر الفريقان في الجولة الأخيرة إذ تعثر التعاون أمام الاتفاق 1-صفر بينما مني الوحدة بهزيمة أمام الأهلي 3-1.

وستختتم هذه الجولة بعد غد الخميس بخمس مباريات أهمها نجران مع الهلال حامل اللقب الذي سيدخل المباراة بمدرب جديد هو الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب منتخب السعودية والاتحاد السابق. ويملك الهلال 21 نقطة من تسع مباريات في المركز الرابع. اسند الاتحاد السعودي لكرة القدم مهمة ادارة مباراة الاتحاد ومضيفه النصر بعد غد الاربعاء في دوري المحترفين المحلي الى طاقم حكام من اليونان.

وسيدير اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة 13 للبطولة الحكم ميخائيل كوكولاكيس ويساعده ديمتريوس بوزاتريديس وسبيريدون تريفوناس.

ويتصدر الاتحاد الدوري السعودي برصيد 25 نقطة من 11 مباراة بفارق نقطتين عن النصر الثاني الذي لعب 12 مباراة.








؟,,





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الدوري السعودي 2010\2011\
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا : هدف جدو يجعله لاعبا من أصحاب المهارات العالمية
» أغاني فيراج الترجي 2009
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» مواصفات عروسة متعب
» معلومات عن الرياضيات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ويلي هامسون :: الاقسام الرياضيه :: الرياضه العربيه والعالميه-
انتقل الى:  
الساعة الان بتوقيت مكة المكرمة
 Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ويلي هامسون
 Copyright 2009 - 2010 © willie9
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى بل تمثل رأي أصحابها فقط